القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فعالة جدا من أجل الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك في وقت قصير

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة هو سؤال هام يبحث عن إجابته العديد من منشئي المحتوى في اليوتيوب حيث أنهم قد يواجهون بعض الصعوبات في جلب مشاهدات للمحتوى الخاص بهم، وهذا له أسباب سنتحدث عنها وسنتحدث عن أفضل الطرق لجلب 4000 ساعة مشاهدة وكذلك كيفية الحصول على 1000 مشترك من أجل تفعيل القناة على اليوتيوب للربح منها.


وقد تحدث العديد من الأخطاء التي تؤدي لقلة المشاهدات والاشتراكات في قنوات اليوتيوب، حيث قد يعتمد البعض على التبادلات والحصول على الاشتراكات والمشاهدات بطرق غير شرعية وكلها تضر بالقناة وليس العكس، لذا سنتحدث عن هذه الأخطاء وطريقة الحصول على 1000 مشترك، وستتعرف كيف تحقق 1000 مشترك في قناتك على اليوتيوب بكل سهولة وبطرق شرعية.

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على قناتك في اليوتيوب

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة في قناة اليوتيوب الخاصة بك ليس بالشيء الصعب، حيث أن تقديم محتوى أصلي ومفيد للمشاهدين يؤدي لزيادة المشاهدات بشكل سريع وبالتالي زيادة الاشتراكات وتحقيق شروط الربح التي فرضتها إدارة اليوتيوب في الفترة الأخيرة.

عمل قناة جديدة على اليوتيوب وربح الاف الدولارات منها بكل سهولة

ولكي يتم الوصول إلى 1000 مشترك في قناتك على اليوتيوب و400 ساعة مشاهدة بكل سهولة وفي خلال وقت قصير، عليك باتباع النصائح التالية:
  • تقديم محتوى أصلي خاص بك وليس من أي مكان آخر، حيث أن إدارة اليوتيوب أصبحت تشترط تقديم محتوى حصري وليس مأخوذ من أي مكان، أما بالنسبة للذين يعتمدون على تحميل الفيديوهات وإعادة استخدامها فإنهم لا يتم قبولهم لتحقيق الربح في اليوتيوب.
  • النصيحة الأهم والتي تخفي على الكثيرين من أجل تحقيق هذه الشروط هي بسيطة للغاية ولكن قد تكون صعبة على الكثير، وهي المداومة باستمرار على تنزيل فيديوهات وعدم توقيف النشر حتى إذا لم تلاحظ أي تغيير أو تقدم في مشاهدات واشتراكات القناة، والغالبية من أصحاب قنوات اليوتيوب الجديدة يقومون بتحميل الفيديوهات على القناة في فترة وبعد ذلك يلاحظون عدم تأثر المشاهدون ولا يلاحظون تقدم في أداء القناة وبالتالي يتوقفون عن النشر وهذه هي المشكلة.
  • لذا تبين أن طريقة الحصول على 1000 مشترك وكيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة سهلة للغاية وتتمثل في استمرار النشر وعدم التوقف حتى إذا لم تلاحظ أي تقدم في أداء القناة، ومع الوقت ستأتي المشاهدات والاشتراكات.
  • حاول بقدر الإمكان أن تنشر كل يوم فيديو أو أكثر من ذلك على حسب استطاعتك، الأهم هو أن لا توقف النشر وأن تستمر في تقديم المحتوى الخاص بك.
  • نصيحة هامة جداً أيضاً تتمثل في نشر محتوى ثابت على القناة وعدم تغيير المجال لكي يتم أرشفة القناة على هذا المحتوى وبالتالي منافسة القنوات الأخرى، أما إذا ثمت بنشر فيديوهات في مجالات متعددة فإن إدارة اليوتيوب لا تتعرف على مجال القناة وبالتالي لا تظهر في محركات بحث اليوتيوب مثل القنوات المتخصصة.
    عمل حساب باي بال وسحب الاموال منه بكل سهولة

بعد اتباع هذه النصائح وبالأخص عدم الزهق والاستعجال في المشاهدات والاشتراكات، ستلاحظ تغير كبير وعدد مشاهدات واشتراكات لم يكن يخطر ببالك، الأهم والأهم والمهم هو المداومة والاستمرار وعدم توقف النشر لذا لا تنسى هذا.

وهذه إجابة كافية عن كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة وكذلك كيفية الحصول على 1000 مشترك .
فقط قم باتباع هذه النصائح المذكورة وستشاهد الفرق في وقت قد يكون طويل بعض الشيء ولكن على قدر التعب ستجد النتيجة.
لقد سردت لكم هذه النصائح جميعها من تجربة شخصية، لذا أنا مقتنع بها تماماً، حيث أنني في البداية قمت بنشر عدد من الفيديوهات ولم أجد النتيجة المرضية إذا توقفت فترة وتركت اليوتيوب إلى أن صممت على الاستمرار وقمت بتنزيل عدد كبير من الفيديوهات يومياً لمدة طويلة قد تتعدى 3 شهور، وبعد ذلك لاحظت تغير كبير ومشاهدات لم أكن أتوقعها، حيث أن بعض الفيديوهات قد تعدت المليون، وتعدى عدد المشتركين أكثر من 25 ألف مشترك مع زيادة في العدد باستمرار لنحو ألف مشترك شهرياً دون أي جهد.
وبالتالي سردت لكم هذه النصائح من تجارب من الواقع، كما أن نصيحة اختيار مجال واحد في القناة تعتبر هامة وغالية جداً نظراً لأنني قد قمت بتغيير المجال مما أدي إلى تدهور المشاهدات والتفاعل في القناة بشكل كبير وهذا ما ستلاحظونه بعد الدخول إلى قناتي على اليوتيوب ومشاهدة الفرق قبل وبعد تغيير المجال.
لذا إذا كنت تريد النجاح في اليوتيوب احرص تماماً على الاستمرار والمداومة على نفس المجال الخاص بك دون تغييره.
وفر الفلوس الي بتصرفها في رصيد موبيلك

وبهذا تكون قد تعرفت على كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و طريقة الحصول على 1000 مشترك في قناتك على اليوتيوب من خلال نصائح غالية جداً.

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
عرض التعليقات

تعليقات