القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الاذان وتحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا 2020 | أفضل تطبيق للاذان

برنامج الاذان للهاتف يعتبر هام جداً وضروري للإعلام بوقت الصلاة، ولذا سنتحدث في هذا الموضوع بالتفصيل عن أفضل تطبيق للأذان وما يحتويه هذا التطبيق من مميزات عديدة بجانب الوظيفة والمهمة الأساسية له والتي تتمثل في الإعلان بأوقات الصلوات الخمس على مدار اليوم، من خلال أجمل الأصوات في الأذان.


ويوجد العديد من البرامج المميزة التي تقدم خدمة الإعلان بوقت الصلاة من خلال العديد من المؤذنين الذين يمتلكون أصوات مميزة جداً، ولكي لا تحتار في اختيار برنامج اذان معين، ستتعرف هنا على كيفية تنزيل برنامج الاذان والاذكار وكيفية تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا، ويعتبر تحميل برنامج الاذان 2020 سهل للغاية من خلال خطوات بسيطة سنوضحها في هذا الموضوع بالتفصيل، لكي تملك برنامج الاذان على هاتفك مجاناً.

برنامج الاذان
برنامج الاذان

برنامج الاذان وكيفية تحميل برنامج الاذان 2020 مجانا

برنامج الاذان يمكن الحصول عليه بشكل مجاني بالكامل من خلال بعض الخطوات التي سنذكرها هنا لكي تستمتع بكامل المميزات والمواصفات الموجودة في النسخة الأصلية مجاناً ، وبهذا سيتم إعلامك بجميع مواقيت الصلاة من خلال برنامج اذان مميز جداً.
ويمتلك التطبيق الكثير من الخيارات بالنسبة لأصوات المؤذنين، وكذلك يوفر إمكانية معرفة البلد وضبط مواقيت الأذان في كل مكان وغيرها العديد من المميزات التي ستساعدك كثيراً في الحفاظ على الصلاة في أوقاتها خاصة إذا كنت في مكان لا يوجد به مساجد ولا تسمع فيه أصوات المؤذنين.
تحميل برنامج نختم لختم القران الكريم بسهولة
وفيما يلي الخطوات بالتفصيل لكي تقوم ببدء تنزيل برنامج الاذان والاذكار على هاتفك سواء للاندرويد أو الأيفون:
  • إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد أو ايفون عليك بالدخول إلى المتجر الخاص بهاتفك سواء جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد أو أبل ستور بالنسبة لهواتف الأيفون.
  • بعد الدخول للمتجر عليك بكتابة اسم برنامج الاذان الذي نشرحه هنا وهو تطبيق صلاتك salatuk وهو من أفضل التطبيقات الموجودة التي تقدم هذه الخدمة والتي توجد بشكل مجاني بالكامل.
  • بعد كتابة اسم البرنامج في مربع البحث الموجود في أعلى الصفحة، سيظهر الكثير من البرامج المجانية عليك باختيار تطبيق صلاتك وغالباً سيظهر في الخيار الأول، قم بالضغط عليه لكس تتوجه مباشرة إلى صفحة التحميل.
  • بعد التوجه إلى صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج عليك الآن أن تقوم بالضغط على تحميل البرنامج بعد مشاهدة كافة المعلومات المتعلقة بالحجم والتقييم وآراء المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل.
  • وهنا تبدأ عملية تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا وبعد الانتظار لوقت قصير سيتم الانتهاء من التحميل ثم التثبيت.
  • الآن التطبيق موجود على هاتفك وجاهز تماماً للاستخدام، عليك فقط ان تضغط عليه لكي يفتح معك بكل سهولة.
وهنا تكون قد تعرفت على كيفية تحميل برنامج الاذان 2020 بشكل مجاني، لكي تستمتع بكافة المميزات الموجودة في برنامج الاذان على الهاتف.
بعد التحميل والحصول على التطبيق مجاناً، بقي فقط أن نتحدث عن طريقة استخدامه وتشغيله على الهاتف لكي يتم إعلامك بالصلاة في جميع الأوقات الخمسة.

برنامج الاذان وأهم المميزات الموجودة فيه

برنامج الاذان يعتبر من أهم التطبيقات التي لا بد أن تتواجد على هاتف المسلم، حيث أن هذا البرنامج يساعد كثيراً في الحفاظ على العبادة والصلاة في أوقاتها نظراً لما يوفره من مميزات وإعلام بالأذان في جميع المواقيت.
وقد تحدثنا عن طريقة الحصول على برنامج اذان مميز جداً، وكيفية تنزيل برنامج الاذان والاذكار بشكل مجاني وبكل سهولة، وهنا سنتحدث عن أهم المميزات الموجودة فيه.
ويتمتع التطبيق بالمميزات التالية:
  • الإعلام بوقت الصلاة، حيث أن البرنامج يقوم بتشغيل الأذان في جميع الأوقات الخمسة.
  • يتوفر بالتطبيق أصوات عديدة يمكنك الاختيار من بينها، حيث يوجد أذان الحرم المكي وغيرها العديد من أصوات المؤذنين الرائعة.
  • كما أن البرنامج يتوفر باللغة العربية ولذلك يسهل استخدامه وفهمه والتعامل معه.
  • يملك التطبيق واجهة مستخدم مميزة جداً وبسيطة في التعامل والفهم، ويمكنك تحديد اللغة من خلال الإعدادات الموجودة وذلك بعد تحميل برنامج الاذان للموبيل مجانا.
  • يتمتع البرنامج بالسرعة في الأداء والسهولة التامة في التعامل، حيث أنه لا يؤثر على أداء الهاتف نظراً لخفته.
  • حجم برنامج الاذان صغير ولا يستهلك جزء كبير من مساحة الهاتف التخزينية، ولذا يسهل تحميل برنامج الاذان 2020 على جميع الهواتف التي تمتلك مساحة متوسطة أو بسيطة.
  • هو تطبيق اذان رائع جداً من حيث التصميم، حيث أنه تم تصميمه بأسلوب مميز جداً يسهل فهمه والتعامل معه.
  • التطبيق يلتزم بمواقيت الصلاة، حيث أنه بعد تحديد المكان من خلال فتح خاصية الجي بي إس على الهاتف واتصاله بها، يقوم بعد ذلك بتحديد مواقيت الصلاة بالشكل الصحيح وبالتالي الإعلام عن وقت الصلاة في هذا الوقت، وفي حالة حدوث أي أخطاء في المواعيد يمكن التواصل مع مصممي التطبيق لتصليح الأخطاء.
ونظراً لكثرة المميزات التي يتمتع بها البرنامج، قد حصل على عدد تنزيلات كبير جداً من خلال متجر جوجل وكذلك من خلال أب ستور بالنسبة لهواتف الاندرويد والايفون، كما أن تقييمه متميز جداً.
وبهذه المميزات والمواصفات التي ذكرناها تبين مدى أهمية استخدام هذا البرنامج على الهاتف.

برنامج الاذان وكيفية تشغيله

برنامج الاذان بعد تمام تحميله بالطريقة التي ذكرناها، أصبح الآن بإمكانك الحصول على إعلام بأوقات الصلاة خمس مرات في اليوم وتحديد صوت معين للمؤذنين، حيث أن التطبيق يوفر العديد من أصوات المؤذنين.
كما أن البرنامج يقوم بتحديد المكان بشكل تلقائي وبذلك يتم تحديد الوقت بناء على هذا الأساس، حيث تختلف مواعيد الأذان من مكان إلى مكان آخر.
ولكي تقوم بتشغيل التطبيق، قم باتباع الخطوات التالية:
  • افتح التطبيق بشكل عادي، وفي البداية ستجد اللغات عليك بتحديد اللغة التي تفضلها، ويوحد اللغة العربية.
  • بعد اختيار اللغة سيطلب منك التطبيق الإذن بالوصول إلى موقع الجهاز والمكان المتواجد فيه لكي يتم تحديد مواقيت الأذان طوال اليوم.
  • بعد تحديد المكان بشكل تلقائي من خلال البرنامج ستجد مواقيت الصلاة في الواجهة الأمامية للتطبيق.
  • يوجد في الإعدادات تحديد صوت المؤذن، حيث يوجد العديد من أصوات المؤذنين ومنها أذان الحرم المكي.
  • قد يطلب منك التطبيق الإذن بتغيير بعض الإعدادات في الهاتف لكي يعمل في الواجهة الخلفية في جميع الأوقات.
هذه خطوات التشغيل بعد تنزيل برنامج الاذان والاذكار على الهاتف بالخطوات التي تحدثنا عنها.

برنامج الاذان ومعلومات هامة خاصة به

برنامج الاذان قبل تحميله على هاتفك، عليك بمعرفة بعض المعلومات الخاصة به والتي تتضمن الحجم والتقييمات من المتجر وآراء المستخدمين بعد تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا.

الحجم: يأتي التطبيق بحجم 24 ميجا بايت وهو حجم بسيط جداً.

عدد التنزيلات: تم تحميل برنامج الاذان 2020 أكثر من 10 مليون مرة، وهذا يعكس مدى روعة هذا التطبيق وإمكانياته الرائعة والمميزات التي توجد به.

وقد أثنى المستخدمين لهذا التطبيق عليه بشكل كبير، وأعربوا عن مدى سهولته وتقديمه لخدمات الإعلام بوقت الصلاة بشكل رائع.
وبهذا نكون قد تحدثنا عن كل ما يخص برنامج الاذان صلاتك.

لمشاهدة طريقة التحميل والاستخدام بالفيديو:

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات