القائمة الرئيسية

الصفحات

zedge الأفضل على الاطلاق في برامج الخلفيات والنغمات للاندرويد والأيفون | تحميل مباشر

zedge يعتبر من التطبيقات المميزة جداً والتي بواسطتها تستطيع الحصول على أجدد وأفضل النغمات والتنبيهات وكذلك الصور الخلفية العديدة، ويعتبر برنامج zedge واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمات لهواتف الاندرويد حيث يوفر الصور والنغمات بجودة عالية جداً وبذلك يعطي للهاتف أشكال رائعة وتغيير جميل في استخدامه.
كما أن برنامج الخلفيات والنغمات zedge يوجد مجاناً على متجر جوجل للاندرويد وبحجم بسيط ويمكنك تحميل برنامج zedge من خلال الرابط الموجود في أسفل هذا الموضوع لكي تتمكن من تجديد هاتفك من حيث شكل الخلفية و النغمات والتنبيهات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها وغيرها من المميزات التي توجد في zedge والتي كانت سبب في انتشار ونجاح هذا تطبيق zedge في هواتف الاندرويد.
zedge
zedge 

zedge خصائصه ومميزاته

zedge يتمتع بالكثير من المميزات ويحتوي على العديد من الخدمات والخصائص التي تفيد الهاتف بشكل كبير من ناحية التجديد وإضافة كل ما حديث من النغمات والتنبيهات والأشكال الرائعة في الخلفية في مختلف المجالات وكانت هذه المميزات وراء نجاح هذا البرنامج وانتشاره واعتماد الكثير عليه من أجل تحسين الهاتف.
ويتميز zedge بالمميزات التالية:
  • حجم البرنامج رائع للغاية وبسيط ووجد على متجر جوجل، حيث يحتوي على الكثير من النغمات والخلفيات وكل هذا بحجم بسيط لا يتطلب مساحة كبيرة من أجل التنزيل وبالتالي لن يمثل لك أي مشاكل في الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفك.
  • كما أن التطبيق مجاني بالكامل على متجر جوجل للاندرويد وتستطيع تحميله كما تقوم بتحميل أي برنامج مجاني آخر دون مواجهة أي صعوبة أو مشاكل.
  • كما أن برنامج zedge يحتوي على آلاف النغمات الحديثة الخاصة بالهواتف الذكية الحديدة من العديد من الشركات مثل ايفون وسامسونج و شاومي وغيرها الكثير من الشركات الأخرى التي تصدر نغمات للرنين رائعة، يحتوي zedge على جميع هذه النغمات ويمكن استخدامها كرنين لهاتفك أو كنغمة للمنبه وغيرها من الاستخدامات.
  • كما أن برنامج الخلفيات والنغمات zedge يحتوي على آلاف الخلفيات الإتش دي عالية الجودة والتي يمكن استخدامها للهاتف مما تعطيه شكل مميز واختلاف كبير وتوجد أيضاً الخلفيات الخاصة بالهواتف الحديثة من الخلفيات ايفون بمختلف اصداراته وخلفيات سامسونج وغيرها من الشركات الأخرى.
  • بالإضافة إلى أن zedge يحتوي على الخلفيات والنغمات بشكل منظم للغاية في مختلف المجالات يمكنك دخول كل مجال والبحث فيه عن الصور التي تناسبك، كما يوجد مربع للبحث تستطيع كتابة اسم الخلفية أو النغمة والبحث عن ما تريد دون أي صعوبة وبذلك تختصر من الوقت وتصل إلى ما تريد.
  • كما أن تطبيق zedge يحتوي على واجهة أمامية للمستخدم في أروع ما يكون وهذا واضح من التنظيم والتبسيط الموجود فيها حيث يوجد قسم للنغمات وقسم للخلفيات وأيضاً يمكنك الدخول للإعدادات وغيرها من الأوامر الموجودة في الشاشة الرئيسية للبرنامج.
  • أيضاً تستطيع تحميل برنامج zedge مجاناً من متجر جوجل للاندرويد أو من الرابط المباشر المتوفر أسفل هذه الصفحة دون أي صعوبة أو دفع رسومات مالية في الاستخدام.
هذه بعض مميزات تطبيق zedge للاندرويد وسنذكر أيضاً طريقة استخدامه في وضع الخلفيات للهاتف أو نغمات الرنين وغيرها من الاستخدامات كما سنتحدث عن طريقة تحميله بالخطوات لكي لا تواجه أي صعوبة سواء في تنزيل أو استخدام البرنامج.

تحميل تطبيق teleport الأفضل على الاطلاق في التعديل على الصور للاندرويد | تغيير لون الشعر والجلد

تحميل zedge للاندرويد الاصدار الاخير
zedge يمكن تحميله مجاناً للاندرويد بآخر اصدار متوفر منه مع الحصول على النسخة الكاملة والأصلية من خلال المتجر google play أو play store وذلك بالخطوات التقليدية المعروفة في تحميل أي تطبيق آخر مجاناً.
كما نوفر لك رابط تحميل برنامج zedge المباشر دون الحاجة لتنفيذ أي خطوات، كل ما عليك هو النزول لأسفل هذه الصفحة والضغط عليه لكي تنتقل إلى صفحة التحميل بكل سهولة.
ويوجد العديد والعديد من البرامج الأخرى التي تقدم هذه الخدمة في هواتف الاندرويد ويتميز كل تطبيق منهم بمميزات معينة ومتنوعة ولكن zedge يعتبر أفضل هذه التطبيقات وأحسنها من حيث طريقة الاستخدام وتوفر الكثير من الخلفيات و النغمات ورنات الهاتف وغيرها من المميزات التي ذكرناها فيما سبق.
ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الخلفيات والرنات للهاتف وتغيير شكل هاتفك للأفضل عليك الآن أن تقوم ببدء تحميله بالطريقة التي ذكرناها هنا ومن ثم تشغيل البرنامج، وسنتحدث عن طريقة تشغيله واستخدامه أيضاً في وضع الخلفيات وتغيير النغمات.
لذا ستكون تجربة رائعة مع هاتفك المحمول ستستمتع بها حيث أن الاختلاف رائع ويمكنك تغيير الشكل يومياً و وضع خلفيات جديدة.

كيفية استخدام zedge في وضع الخلفيات والنغمات

zedge بعد الانتهاء من تحميله وفتحه يمكنك الآن البدء في الاستمتاع والاستفادة بجميع المميزات الموجودة ببساطة عن طريق بعض الخطوات المعروفة في استخدام zedge للاندرويد.
بعد فتح برنامج zedge ستجد واجهة المستخدم الرئيسية أمامك والتي يمكنك التعامل معها بسهولة نظراً لبساطتها وتوفيرها لأوامر توجهك مباشرة نحو المطلوب، حيث أن برنامج الخلفيات والنغمات zedge منظم بشكل كبير.
في البداية ستجد الخلفيات في الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج كما يوجد مربع للبحث يمكنك كتابة اسم الخلفية او المجال الذي تبحث عنه، بالإضافة إلى وجود عناصر منظمة تنظيم جيد توجد في category وتوجد في المنتصف في أعلى الشاشة بعد الضغط عليها ستنتقل إلى فئات الصور في المجالات المختلفة مثل الرياضة والطبيعة وغيرها من الصور في باقي المجالات، ويوفر تطبيق zedge عدد كبير جداً من الصور الخلفية في كل مجال.
كما يوجد في القائمة في الجانب توزيع جيد لجميع مكونات برنامج zedge حيث يوجد نغمات الرنين ونغمات التنبيه وأيضاً خلفيات للفيديوهات ويوجد الإعدادات وغيرها من الأقسام المهمة التي توجد في هذا التطبيق الرائع والمميز.

تحميل برنامج vidtrim مجانا للاندرويد | من أفضل برامج التعديل على الفيديوهات

يمكنك اختبار خلفيات الفيديوهات ومشاهدتها جميعاً واختيار أحدهم ثم وضعها كخلفية لأي فيديو تريده.
كما تستطيع الوصول إلى النغمات الخاصة بالرنين من خلال نفس القائمة الجانبية وبعدها تستطيع البحث عن اسم النغمات الموجودة والخاصة بأحدث الهواتف ويوجد الكثير منها يمكن استخدامها كنغمة رنين او تحميلها على الهاتف ببساطة ولذا تستطيع تغيير نغمة هاتفك يومياً بأفضل النغمات كل ما عليك هو البحث عن النغمة التي تفضلها وتطبيقها.
كما يوجد نغمات خاصة بالإشعارات رائعة جداً ومتميزة بشكل كبير وأيضاً خاصة بأحدث أنواع الهواتف حيث يوجد نغمات إشعارات أيفون المميزة ونغمات إشعارات سامسونج و هواوي وغيرها من نغمات الإشعارات الرائعة الموجودة في zedge للاندرويد.
وكما ذكرنا فإن كل هذه الخدمات والمميزات تستطيع الحصول عليها بعد تحميل برنامج zedge على هاتفك بكل سهولة ومجاناً بالكامل.

معلومات عن zedge للاندرويد

سنذكر هنا بعض المعلومات التي تتعلق بتحميل zedge على هواتف الاندرويد.

حجم التطبيق: صغير ومناسب جداً للهواتف البسيطة ولا يتطلب شروط كثيرة في نظام الاندرويد وإنما يعمل على الهواتف العادية بكل بساطة.

عدد مرات تحميل البرنامج من متجر جوجل: تم تحميل هذا البرنامج من خلال متجر جوجل للاندرويد أكثر من 100 مليون مرة وهذا بالطبع ناتج عن المميزات والخدمات التي يقدمها تطبيق zedge للمستخدمين.

سعر التطبيق: مجاني تماماً.

التقييم في متجر بلاي: 4.5 .

لمشاهدة استخدام التطبيق بالفيديو:



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات