القائمة الرئيسية

الصفحات

متابعة استهلاك باقة النت we الارضي | تحميل تطبيق we وعمل اكونت

متابعة استهلاك باقة النت we هام جداً وذلك لتجنب انتهاء الباقة المنزلية بشكل مفاجئ، ولذلك أتاحت شركة we للعملاء إمكانية عمل اكونت على we مجاني من خلال موقع الشركة أو باستخدام التطبيق الرسمي الخاص بها، هذا الحساب تستطيع بواسطته الوصول لكافة المعلومات المتعلقة بالاستخدام وموعد تسديد الاشتراك ونظام نقاط فور يو وغيرها من المميزات الأخرى للحساب.
من خلال هذا الحساب ستتمكن من متابعة استهلاك الباقة we بكل سهولة عن طريق عرض معلومات منظمة تتضمن متابعة استهلاك الباقة وموعد التجديد ونظام المكافآت وغيرها من المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها بسهولة بعد عمل اكونت we بالطريقة التي سنشرحها في هذا الموضوع بالتفصيل والتي ستوصلك إلى متابعة استهلاك باقة النت we بكل سهولة.
متابعة استهلاك باقة النت we
متابعة استهلاك باقة النت we

متابعة استهلاك باقة النت we وأهميته

متابعة استهلاك باقة النت we هام جداً، حيث أصبحت الباقات الجديدة الخاصة بشركات الإنترنت المنزلي تعتمد على نظام الاستخدام العادل والذي يحدد جزء معين من الإنترنت كل شهر وفي حالة انتهاء الباقة فإن السرعة تقل جداً وتوفر باقات إضافية في هذه الحالة، ولذا في الكثير من الأحيان يتفاجأ العميل بانتهاء الإنترنت لديه من دون أي مقدمات باستثناء الرسالة التي ترسلها الشركة على الهاتف المحمول المُسجل لديها ومحتواها انتهاء 80% من الباقة.

عروض فودافون الموفرة والتي تعتبر مجانية | ازاي تفصل عروضك على مزاجك

ولكي تتفادي انتهاء الباقة بشكل مفاجئ قد أتاحت الشركة للمستخدمين عمل اكونت على we مجاناً وبكل سهولة وبذلك تستطيع المتابعة باستمرار عن استخدامك وعدد الجيجا بايت المتبقية كما ستستفيد من مميزات أخرى نذكرها بالتفصيل فيما يلي:
  • الفائدة الأولى وهي الأكثر أهمية هي متابعة استهلاك باقة النت we يومياً ومعرفة الجزء المتبقي من الإنترنت وبالتالي تستطيع أن تقيم استخدامك وفي حالة مشاهدة سحب كبير للإنترنت من الباقة تستطيع التقليل من الاستخدام أو التحميل وكذلك تستطيع أيضاً الاستفادة من الجيجا بايت المتبقية قبل نهاية كل شهر في حالة عدم استخدام الباقة بشكل كامل.
  • ستستمتع بتحكم كامل لجميع الخيارات المتاحة أمامك في شركة we من حيث معرفة الرصيد المتبقي يوم تحديد الباقة وغيرها الكثير والكثير من التفاصيل.
  • يمكنك التحدث مع خدمة العملاء من خلال التطبيق الرسمي للشركة و بواسطة هذا التطبيق تستطيع متابعة استهلاك الباقة we أيضاً.
  • يمكنك الاستفادة من برنامج فور يو والهدايا التي تمنحها شركة we للعملاء في حالة تجميع عدد نقاط معين مثل هدايا الخصم على المبلغ المدفوع وكذلك هدايا أموال، وتعتبر ميزة مهمة جداً ومُستخدمة بشكل كبير من العملاء المميزين الذين يستخدمون الإنترنت بكثرة ويدفعون مبالغ باستمرار في شراء باقات إضافية، حيث أنه في كل مرة يدفع العميل مبلغ من المال يتم إضافة جزء من النقاط على حسب المبلغ المدفوع وبالتالي تجميع الهدايا والاستفادة منها.
  • بالإضافة إلى إمكانية متابعة استهلاك الباقة تستطيع أيضاً الدفع عن طريق الإنترنت من خلال الحساب الذي أنشأته في الشركة، وكل هذا بخطوات بسيطة للغاية، حيث أن الموقع الرسمي للشركة منظم بشكل كبير وبه كافة المعلومات المتعلقة بالدفع اون لاين.
  • يعتبر عمل اكونت we رائع جداً في الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بعروض الشركة باستمرار، حيث يتم إصدار بعض العروض من خلال الموقع الرسمي والتي يمكنك استغلالها، وهذه العروض تشمل راوتر مجاني أو تخفيض على سعر الباقة لمدة سنة وغيرها من العروض التي تصدرها الشركة كل فترة.
متابعة استهلاك باقة النت we كما ذكرنا ضروري للغاية ويتم ذلك عن طريق عمل اكونت بالطريقة التي سنشرحها بالتفصيل.

خطوات عمل ايميل جيميل بالتفصيل

متابعة استهلاك باقة النت we وطريقة عمل الاكونت

سنتحدث هنا عن كيفية متابعة استهلاك باقة النت we عن طريق عمل اكونت على we وسنذكر الخطوات بالتفصيل، عليك البدء الآن بعمل الحساب لكي تكون قادر على الاستفادة بجميع المميزات التي ذكرناها سابقاً بالتفصيل.
وفيما يلي خطوات عمل اكونت we بالترتيب:
  • في البداية بإمكانك عمل الحساب من خلال التطبيق الرسمي للشركة والذي يُسمى My we ويوجد على متجر جوجل للاندرويد مجاناً، كما يمكنك الدخول لرابط انشاء حساب على we ومن أجل الدخول لصفحة انشاء الحساب
  • بعد الدخول إلى صفحة إنشاء حساب جديد من أجل متابعة استهلاك باقة النت we عليك الآن بكتابة بيانات الخط الأرضي من حيث كود المحافظة والرقم الأرضي، ثم متابعة للخطوة التالية:
  • سيتم ارسال رقم تسجيل على رقم الهاتف الخاص بك والذي قمت بتسجيله داخل الشركة وفي حالة نسيان هذا الرقم لا بد من الاتصال بهم لكي يعطوك التفاصيل كاملة بعد التأكد من أنك صاحب الخط.
  • بعد ارسال رقم التسجيل ستقوم بوضعه بكل بساطة وكتابة رقم سري خاص بالحساب ثم تكرار كتابة نفس الرقم السري والموافقة على الشروط والأحكام ثم المتابعة.
  • هنا سيتم الانتهاء من انشاء حساب على شركة we ويمكنك الآن متابعة استهلاك الباقة we بكل سهولة.
  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بالترتيب يمكنك الآن الدخول إلى حسابك الخاص على شركة we من خلال أي متصفح عادي أو من خلال التطبيق الرسمي للشركة من أجل متابعة استهلاك الباقة بالطريقة التي سنذكرها.
  • وهنا أنت الآن تمتلك حساب خاص وتتحكم في كل ما يوجد في خط الإنترنت بسهولة تامة دون الاضطرار للذهاب إلى فروع الشركة عند مواجهة أي مشكلة، كما يتيح الموقع الرسمي للشركة او التطبيق إمكانية التحدث شات مع أحد أفراد خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمة، ولكن لن تضطر إلى متابعة استهلاك باقة النت we مع الشركة حيث يكفيك الحساب الشخصي الذي أنشأته.

تفاصيل عن متابعة استهلاك باقة النت we والحساب الشخصي

بعد الانتهاء من عمل اكونت على we بإمكانك الآن متابعة استهلاك باقة النت we فيما يلي:
بعد الدخول إلى الحساب الشخصي عن طريق الموقع او التطبيق الرسمي الآن أنت في الصفحة الرئيسية وفيها يوجد تفاصيل استهلاك الباقة وعدد الأيام المتبقية في الشهر قبل بداية ميعاد التحديد للشهر التالي وكذلك عدد نقاط فور يو المتاحة لك والتي يمكنك استبدالها بأحد الهدايا الموجودة والتي تعرضها الشركة لكل عدد نقاط معين.
عمل اكونت we كما ذكرنا يجعلك على علم تام بكافة التفاصيل المتعلقة بالاستخدام ونظام النقاط وغيرها من المعلومات التي تحتاج إليها.
كما يوجد بعض الأشياء التي يمكنك الوصول إليها من خلال الحساب الشخصي مثل الدفع أون لاين عن طريق فودافون كاش مثلاً أو غيرها من طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت والتي سهلت بشكل كبير من  التعامل مع الشركة عن بعد، حيث أنك الآن لست مضطر بالذهاب إلى الشركة في كل شهر من أجل دفع ثمن الباقة أو حتى متابعة استهلاك باقة النت we  ولذلك وفرت الخطوات التي تعلمناها هنا وقت وجهد كبير.
الحساب الشخصي الذي تنشئه كما شرحنا ليس مقتصراً فقط على متابعة استهلاك الباقة we وهذه أفضل مميزاته التي يتمتع بها.

معرفة مواصفات جهاز الكمبيوتر بالتفصيل بدون برامج

وأسهل وسيلة للدخول إلى حساب we هو التطبيق الرسمي الذي تحدثنا عنه والذي يُسمى My we وهنا ستجد رابط التحميل الخاص به من أجل التمتع بتحكم تام و متابعة استهلاك الباقة من خلال هاتفك فقط دون الحاجة إلى غيره.

لمشاهدة التفاصيل بالفيديو

للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات