القائمة الرئيسية

الصفحات

noroot firewall لمنع الانترنت عن التطبيقات | أفضل تطبيق على الاطلاق في توفير النت

noroot firewall يجعلك قادر على توفير باقة الإنترنت على الهاتف بشكل كبير، حيث أنه تطبيق رائع ومميز جداً في منع استهلاك الإنترنت عن التطبيقات غير المرغوبة والتي تستهلك جزء كبير من الباقة وبالتالي تسبب انهائها وهي مشكلة كبيرة تواجه معظم هواتف الاندرويد.
تحدث هذه المشكلة نظراً لوجد بعض التطبيقات كبيرة الحجم والتي ربما لا يحتاجها المستخدم ولكنها تقوم بسحب جزء كبير من الباقة يومياً، وبالتالي سنتحدث هنا عن الحل الأمثل بواسطة تحميل برنامج no root firewall مجاناً حيث يقوم بمنع التطبيقات التي تحددها من استهلاك الإنترنت، ولذا يعتبر no root firewall vpn رائع جداً وعملي مع العلم أن root firewall بحجم صغير و سنتعرف على طريقة التحميل أيضاً no root firewall apk download بالخطوات اللازمة من أجل تحميل برنامج noroot firewall بشكل صحيح على الاندرويد.
noroot firewall
noroot firewall

noroot firewall وخصائصه

noroot firewall سنتحدث عن طريقة تحميله ولكن قبل ذلك في البداية عليك أن تتعرف أولاً على أهم الخصائص والوظائف التي يقدمها هذا البرنامج الرائع للمستخدمين، حيث يمتلك التطبيق ميزة رائعة و وظيفة هامة جداً تقوم بتوفير الكثير من أموال الباقات.
ولا شك بأن العديد من مستخدمي باقات الإنترنت على الهاتف المحمول يشتكون دائماً من سوء استخدام الباقة وانتهائها قبل الميعاد بمدة طويلة، وبالطبع ينتج هذا عن كثرة استخدام البرامج الموجودة على الهاتف للإنترنت،  مع العلم أن معظم هذه البرامج قد لا نفتحها أو نستخدمها، وهنا يأتي دور noroot firewall على هاتف الاندرويد والذي يمتلك الوظائف والخصائص التالية:
  • منع استخدام تطبيقات معينة للإنترنت نهائياً، وهذه التطبيقات يقوم المستخدم بتحديدها واختيارها كما يشاء على حسب استخدامه ورغبته، فمثلاً البعض قد لا يستخدم برامج جوجل الموجودة على الهاتف ولذلك يُفضل منع الإنترنت عن هذه البرامج أو غيرها على حسب رغبة واستخدام كل شخص.
  • كما أن تحميل برنامج no root firewall يوفر الكثير من باقة الإنترنت وستلاحظ ذلك بعد تجربته حيث أن الباقة التي لا تكفيك ستكتشف أنها ربما تكفيك ويتبقى منها حسب استخدامك بالطبع بالدرجة الأولى، ولكن هناك فرق كبير ستلاحظه.
  • No root firewall vpn يوفر الكثير من المال الخاص بباقات الإنترنت، حيث أن الباقات التي ربما تنتهي قبل نهاية نصف الشر عندما تكفيك لآخر الشهر تكونن بذلك قد وفرت ضعف الباقة أو بمعنى أصح تكون وفرت المال الذي تدفعه في استخدامك القديم، فمثلاً أنت تدفع الآن في باقة شهرية 50 جنيهاً وهذه الباقة لا تكفيك إلا لمدة نصف شهر، بعد استخدام root firewall ستدفع في الشهر فقط 50 جنيهاً وليس 100 جنيهاً كما كنت تدفع من قبل، هذا مثال فقط في حالة أنن البرنامج ساعدك في استكمال الشهر.
بالطبع هي وظيفة مهمة لا تدعمها بعض أجهزة الاندرويد ويمكنك التحكم من خلالها في استهلاك النت وتوفير الباقات، وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تحميل برنامج no root firewall apk download بالطريقة الصحيحة مجاناً وكذلك سنتحدث عن طريقة الاستخدام الصحيحة وضمان تحميل noroot firewall بالنسخة الكاملة والأصلية كما ستقرأ منعنا في باقي هذا الموضوع.

عروض فودافون الموفرة والتي تعتبر مجانية | ازاي تفصل عروضك على مزاجك

noroot firewall للاندرويد

تحميل برنامج noroot firewall للاندرويد يمكنك من امتلاك العديد من المميزات التي تستطيع من خلالها التحكم التام في كل برنامج أو لعبة موجودة على الهاتف والسماح أو عدم السماح لهذه البرامج باستخدام الإنترنت سواء كان نت الباقة أو حتى نت الواي فاي حسب ما ترغب وما تريد، فهناك تحكم كامل للاستخدام.
يمكنك تحميل برنامج no root firewall من خلال متجر جوجل والذي يحتوي على العديد من التطبيقات المفيدة لهواتف الاندرويد ومنها هذا التطبيق المميز، كما نوفر لك رابط مباشر من أجل تحميل آخر اصدار وآخر نسخة من التطبيق مع توفير كافة الخطوات اللازمة للانتهاء من عملية التحميل بنجاح.

التحميل من المتجر: بالطبع خطوات التحميل من متجر جوجل معروفة وربما لا نحتاج للحديث عنها هنا، ولكن سنتحدث عن خطوات بسيطة لكي يستفيد منها من لم يقوم بالتحميل من هذا المتجر من قبل، فقط قم باتباع التالي:

  • فتح المتجر وكتابة no root firewall vpn وستجد هذا البرنامج المميز في المقدمة قم بالضغط عليه للانتقال إلى صفحة التحميل والبداء في تنزيل البرنامج فوراً.
  • بعد البدء عليك فقط بالانتظار للحظات أو ثواني بسيطة وبعدها سيتم تثبيته على الهاتف بنجاح وبكل بساطة.
  • بعد التثبيت كل ما عليك الآن هو فتح root firewall والبدء في استخدام البرنامج بكل بساطة مع مميزات عديدة سنتحدث عنها في الفقرة القادمة.

التحميل من موقع طريقك معانا: وهنا نوفر لك طريقة بسيطة جداً يمكنك من خلالها  تحميل برنامج noroot firewall بشكل مجاني بالكامل، حيث توجد النسخة الكاملة والأصلية من التطبيق في رابط مباشر للتحميل no root firewall apk download عليك باتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على رابط التحميل المباشر ثم التوجه إلى صفحة التحميل والضغط على تحميل البرنامج.
  • وبعد ذلك سيبدأ التحميل بشكل تلقائي انتظر حتى الانتهاء ثم بعدها ستمتلك أفضل برنامج لمنع النت عن تطبيقات معينة في هواتف الاندرويد.
ذكرنا طريقتين بسيطتين تستطيع من خلالهما تحميل البرنامج والاستفادة بالمميزات الموجودة فيه والتي سنذكرها.

متابعة استهلاك باقة النت we الارضي | تحميل تطبيق we وعمل اكونت

مميزات noroot firewall

بعد تحميل noroot firewall ستستمتع بالعديد من المميزات التي لا توجد في أي تطبيق آخر يقدم هذه الخدمة، وتتلخص مميزات هذا البرنامج في التالي:
  • سهل الاستخدام وبسيط في التعامل ولا يوجد به أي تعقيدات أو صعوبات خاصة بالتحميل أو منع التطبيقات من الإنترنت.
  • كما أن تحميل برنامج no root firewall يوفر الكثير من باقة الإنترنت ويوفر المال أيضاً بدرجة كبيرة ولذلك يُنصح باستخدامه وتشغيله دائماً عند فتح بيانات الهاتف و استهلاك الإنترنت.
  • تطبيق no root firewall vpn صغير الحجم على متجر جوجل ولا يستهلك أي مساحة كبيرة من السعة التخزينية لهاتف الاندرويد.
  • كما أن root firewall مجاني تماماً ولا يتطلب أي رسوم مالية سواء من أجل التحميل أو الاستخدام.
  • البرنامج سريع جداً في الاستخدام وتنفيذ الأوامر ولا يؤثر بالسلب على أداء الهاتف على عكس الكثير من التطبيقات الضارة الأخرى.
  • تستطيع تحميل البرنامج no root firewall apk download بكل سهولة ولن تواجه تعقيدات في ذلك، بالطريقة التي ذكرناها سابقاً هنا في هذا الموضوع.

طريقة الاستخدام بعد تحميل noroot firewall

بعد تحميل تطبيق noroot firewall وفتح البرنامج ستشاهد الواجهة الأمامية الخاصة به والتي تحتوي على قسم خاص بالتطبيقات، بعد الدخول عليه يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد منع الإنترنت عنها سواء بالنسبة لبيانات الهاتف أو الواي فاي، وبعد الانتهاء من تحديدهم يمكنك الذهاب إلى ابدأ أو start ثم الخروج من البرنامج عن طريق زر الهوم ليبقى في الخلفية.
وهنا تكون قد منعت الإنترنت عن بعض التطبيقات التي ترغب فيها بنجاح.

عمل حمايه للراوتر وتامين تام للواي فاي

معلومات قبل تحميل برنامج noroot firewall

حجم البرنامج: يمكن تحميل noroot firewall بحجم بسيط جداً من متجر جول.

التقييم: 4.4.

عدد التنزيلات: أكثر من 5 مليون عملية تنزيل للتطبيق من خلال متجر جوجل.


لمشاهدة طريقة الاستخدام بالفيديو



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات