القائمة الرئيسية

الصفحات

في الجول أفضل برنامج لمتابعة جدول المباريات والنتائج وأحداث الكرة | Filgoal

في الجول يمكنك من متابعة مباريات كرة القدم والأخبار الرياضية وجميع الكواليس المتعلقة بالمباريات والبطولات الكبيرة وأحدث الانتقالات بين الأندية وغيرها من الأخبار الهامة بالنسبة لكي متابعي كرة القدم، ويمكنك تحميل تطبيق في الجول من خلال متجر جوجل للاندرويد بشكل مجاني بالخطوات التي سنذكرها هنا في هذا المقال.
تطبيق في الجول رائع جداً وحصل على تقييم مميز من محبي الكرة العالمية حيث يهتم بجميع الدوريات الكبرى في العالم مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي وغيرها من البطولات الكبرى، وتستطيع تنزيل برنامج في الجول بسهولة من غير الحاجة لدفع أي أموال وسنشرح هنا كيفية تحميل تطبيق في الجول للاندرويد ومميزات هذا البرنامج الرائع لكي تتعرف بالتفصيل كيفية تنزيل تطبيق في الجول على هاتفك المحمول.
في الجول
في الجول

في الجول وخصائصه

في الجول يمكنك من متابعة أحداث الكرة العالمية بسهولة تامة حيث يوفر البرنامج العديد من الخصائص والإعدادات، وتوجد الخصائص التالية:
  • البطولات: يمكنك متابعة جميع البطولات العالمية مثل الدوريات الخمس الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي بالإضافة إلى الدوريات القارية الكبيرة مثل دوري أبطال أوروبا وإفريقيا وآسيا والدوري الأوروبي والكونفدرالية الإفريقية وكذلك بطولات المنتخبات مثل كأس العالم وكأس القارات وغيرها من البطولات الأخرى التي تستطيع متابعتها بعد تنزيل تطبيق في الجول على هاتفك الاندرويد مجاناً.

  • الأندية والمنتخبات: كما يوجد أخبار دائمة خاصة بالأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وغيرها من الأندية الكبيرة التي يمكن اختيار أحدها من خانة الفرق ومعرفة كل الأخبار والمعلومات المتعلقة بها من حيث الترتيب وعدد النقاط والمشاركة في جميع البطولات المختلفة المحلية وكذلك العالمية.

  • الأخبار: كما أن في الجول يُمد المستخدم بالأخبار الخاصة بكرة القدم المحلية والعالمية وجميع الكواليس والتفاصيل والأحداث التي تجري وبذلك يكون المالك للتطبيق على علم تام بكافة الأحداث التي تجري في كرة القدم في مختلف الدول والبطولات والأندية والمنتخبات من مكانه عن طريق تحميل تطبيق في الجول مجاناً من متجر جوجل.

  • اختيار الفرق المفضلة: بعد تنزيل برنامج في الجول يمكنك اختيار الفريق والمنتخب المفضل لك حتى يهتم تطبيق في الجول بإمدادك بكافة الأخبار والتفاصيل الخاصة بهذا الفريق وكذلك النتائج والأهداف وإشعارات قبل بداية المباريات حتى لا تفوت شيئاً عن طريق تحميل تطبيق في الجول للاندرويد .

  • الإشعارات: كما أن هذا البرنامج المميز يمد المستخدم بالإشعارات الهامة الخاصة بالمباريات والأهداف والأخبار المهمة وغيرها من الأحداث التي يهتم بها متابع كرة القدم.

تحميل في الجول للاندرويد اخر اصدار

يمكنك تحميل في الجول اخر اصدار يمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل كباقي التطبيقات الأخرى، حيث يوجد بشكل مجاني تماماً ويتم تحميله بالطريقة التقليدية التي تُستخدم في تنزيل التطبيقات المجانية، بالإضافة إلى أننا وفرنا لك عبر موقع طريقك معانا رابط مباشر من أجل تنزيل تطبيق في الجول دون مواجهة أي صعوبة أو إعلانات ضارة، كل ما عليك هو النزول لأسفل هذا المقال والضغط على الرابط وبعد ذلك تستطيع الحصول على التطبيق مجاناً بسهولة وبجميع مميزاته حيث أنها النسخة الكاملة من اخر اصدار من البرنامج.
تحميل تطبيق في الجول من متجر جوجل أيضاً يتم بشكل سهل وبسيط يتمثل في كتابة اسم البرنامج في مربع البحث الخاص بمتجر جوجل والضغط على البرنامج وتثبيته بالطريقة العادية ومن ثم فتحه واختيار الفرق المفضلة لمتابعة آخر الأحداث.
هذه طرق تنزيل برنامج في الجول يمكنك اختيار الطريقة الأسهل والأنسب والبدء فوراً في التحميل لكي تستفيد بهذا التطبيق الرائع وتصبح على اتصال دائم بكل الأحداث التي تجري في مختلف البطولات العالمية.

مميزات في الجول

في الجول يمكنك من الحصول على العديد من المميزات التي ربما لا تتواجد في الكثير من التطبيقات الرياضية الأخرى والخاصة تحديداً بكرة القدم وهي الرياضة الأكثر شعبية.
ولا شك بأن تطبيق في الجول أصبح تواجده هام جداً على هواتف الاندرويد عند أغلب الناس وذلك نظراً لكثرة المتابعين للكرة القدم العالمية في الفترات الأخيرة، فمتابعة الكرة أصبحت لا تقتصر على البطولات المحلية وإنما تمتد لأكبر البطولات العالمية الخاصة بالدوريات والفرق الكبرى في العالم.

افضل برنامج لمواعيد القطارات وكافة التفاصيل المتعلقة بقطارات مصر | Egypt trains

تحميل تطبيق في الجول للاندرويد مفيد جداً حيث أن البرنامج يمتلك المميزات التالية:
  • حجم التطبيق صغير وبسيط جداً ولا يستهلك مساحة كبيرة من الهاتف وبذلك لا يحتاج إلى ذاكرة خارجية كبيرة أو ذاكرة داخلية فارغة.
  • برنامج في الحول مميز جداً من حيث التنظيم حيث أن جميع الدوريات والأندية مُقسمة بشكل جيد يمكنك اختيار دوري معين أو حتى فريق أو منتخب معين ومشاهدة كافة التفاصيل الخاصة به.
  • بعد تنزيل تطبيق في الجول على هاتفك المحمول واختيار الفريق المفضل لك تستطيع الحصول على كافة التفاصيل والأحداث والأخبار التي تتعلق به، كما يوجد تفاصيل خاصة بالترتيب في الدوري الخاص بهذا الفريق وكذلك الترتيب أيضاً في كافة البطولات التي يشارك فيها هذا الفريق، وبذلك تستطيع متابعة فريقك وكافة الأخبار والكواليس التي تحدث.
  • التطبيق مجاني بالكامل ويوجد على متجر بلاي ويمكنك تحميله بالطريقة التي ذكرناها.
  • حصل البرنامج على تقييم متميز وعدد تنزيلات كبير جداً من خلال المتجر الخاص بجوجل وذلك نظراً لوجود هذه المميزات الرائعة.
  • كما أن واجهة المستخدم الأمامية والرئيسية للبرنامج سهلة وبسيطة في الاستخدام وبواسطتها تستطيع الدخول لجميع الأقسام والدوريات وأيضاً البطولات بسهولة، بالإضافة لوجود قسم خاص بالأخبار في أعلى الشاشة بعد الدخول إلى تطبيق في الجول للاندرويد وبذلك تستطيع استخدام البرنامج بسهولة تامة.

ما بعد تنزيل في الجول للاندرويد

تحميل في الجول على هاتفك يمكنك من الحصول على جميع المميزات التي ذكرناها في الفقرات السابقة، وسنتحدث هنا عن كيفية استخدام هذا البرنامج بأفضل صورة لمتابعة الأحداث والحصول على الإشعارات المهمة الخاصة بالفرق المفضلة.
قم بعمل الآتي بعد تحميل تطبيق في الجول للاندرويد  :
  • عليك أولاً بالضغط على التطبيق من أجل فتحه ومشاهدة واجهة المستخدم الأمامية والتي تشمل شريط في الأعلى يقوم بعرض الأخبار المهمة اليومية كما يوجد في منتصف وأسفل الصفحة المباريات الموجودة في ذات اليوم ويوجد خيار في أعلاها خاص بمباريات الأمس ونتائجها وجميع التفاصيل المتعلقة بها كما يوجد مباريات الغد أيضاً ومباريات الأيام التالية وبذلك تتعرف علي المباريات الهامة من أجل متابعتها.
  • هناك في الجانب في الأعلى 3 خطوط بعد الضغط عليهم ستجد القائمة الجانبية التي تشمل الدوريات والبطولات والأندية والمنتخبات يمكنك اختيار أحد هذه الفرق ومشاهدة كافة التفاصيل المتعلقة بها.
  • في البداية وبعد تنزيل تطبيق في الجول وفتحه ستجد أن البرنامج يطلب منك الفريق المفضل عليك باختياره لكي تلاقي اهتمام خاص بالإشعارات المتعلقة به من حيث مواعيد المباريات وأيضاً الأخبار وتسجيل الأهداف.

معلومات قبل تنزيل في الجول

قبل تنزيل في الجول عليك أن تتعرفي على بعض المعلومات المتعلقة به والتي تشمل التالي.

حجم البرنامج: بسيط للغاية و مناسب للهواتف البسيطة.

عدد مرات تنزيل التطبيق: أكثر من 1 مليون عملية تحميل.

التقييم: 4.5.

هذه كافة المعلومات التي تتعلق بالبرنامج وكيفية البدء في تحميل في الجول و تنزيل برنامج في الجول بالخطوات البسيطة مجاناً.

برنامج alarmy المنبه الأكثر فعالية في العالم للاستيقاظ من النوم

لمشاهدة استخدام التطبيق بالفيديو:



للاطلاع على كل ما هو جديد في قناة اربح على اليوتيوب قم بالاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي يصلك إشعار بجميع الفيديوهات الجديدة.
reaction:

تعليقات